“مكافحة المخدرات”…

طالب حساب “مكافحة المخدرات” في “تويتر” أحد الحسابات بحذف تغريدة مسيئة تشجع الشباب على تناول المخدرات. وكان المغرد قد قال: “الوقوع…

“مكافحة المخدرات” يطالب مغردًا بحذف تغريدة تُشبه الكوكايين بالحب

“مكافحة المخدرات” يطالب مغردًا بحذف تغريدة تُشبه الكوكايين بالحب

طالب حساب “مكافحة المخدرات” في “تويتر” أحد الحسابات بحذف تغريدة مسيئة تشجع الشباب على تناول المخدرات.

وكان المغرد قد قال: “الوقوع في الحب له التأثير العصبي نفسه للشخص الذي أخذ جرعة كوكايين”، فجاءه الرد بعد دقائق من حساب “مكافحة المخدرات”: “معلومة خاطئة وعليك حذف التغريدة”، وأردف بتغريدة أخرى قائلاً: “توضح المديرية أنها تعمل مع الجهات المعنية على تطبيق الفقرة الرابعة من المادة السادسة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية”، وهو ما أجبر المغرد بعد دقائق على حذف التغريدة.

وتابع حساب “مكافحة المخدرات” على “تويتر” قرابة ٧٠ ألف مغرد، حيث يقدم جرعات توعوية منتظمة لمكافحة سموم المخدرات، ويرصد التغريدات التي تشجع الشباب وتسهل لهم تناول المخدرات، والتي كان آخرها الأسبوع الماضي عندما وعد أحد المغردين بتوزيع المخدرات على شباب المدارس بعد اتهام لاعب الاتحاد “محمد نور” بتناول مادة محظورة، وفور تنبيههم حُذفت التغريدة في الحال.

ولقي أسلوب الحساب تفاعلاً إيجابيًا من مغردي “تويتر” الذين طالبوا باستمرار المنهجية التوعوية للحد من السموم القاتلة، وإيقاف من يشجع الشبان عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تناول المخدرات.