01 ربيع الأول 1439 / 19 تشرين ثاني 2017
تقنية بتبوك تختتم دورة اعداد المدربين والمدربات الوطنيين بالتعاون مع مكافحة المخدرات

الأمانة العامة – محمد البدراني

 

000001

 

إختتمت اليوم الخميس الكلية التقنية بتبوك إستضافتها برنامج بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات والتثقيف عن أضرارها تحت عنوان “دورة إعداد مدربين ومدربات بمدينة تبوك ومحافظاتها”. إذ يعد هذا البرنامج جزء من المشروع الوطني للوقاية من المخدرات والذي ترعاه اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تحت متابعة واهتمام خاص من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات. حيث وجه حفظه الله بتوحيد كافة الجهود في مكافحة المخدرات.
حضر حفل الختام سعادة مدير إدارة المخدرات بمنطقة تبوك العميد منصور بن ظاهر البلوي و سعادة مدير معهد الفيصل لتنمية الموارد البشرية الأستاذ عبدالله الحسني وسعادة مدير عام الإدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المهندس فهد بن دخيل الله المطيري وسعادة عميد الكلية التقنية بتبوك المهندس عبدالرحمن بن عبدالله المرواني.
من جهة أخرى عبر سعادة عميد الكلية عن سعادته بإستضافة هذا البرنامج الوطني المميز والذي يهدف للحفاظ على فئة الشباب إذ تمثل هذه الفئة الثروة الحقيقية لهذا الوطن الغالي وأضاف: “تشرفت الكلية التقنية بتبوك بإستضافة باكورة برامج التثقيف والتوعية الفكرية من خلال عقد هذه الدورة في مدينة تبوك ومالها من قيمه مضافه في كل ما يخدم هذا الوطن وشبابه وخصوصا في مجال مكافحة المخدرات والتثقيف عن أضرارها”.
كما أشاد “الحسني” في كلمة ألقاها بالجهود المبذولة في إنجاح هذه الدورة وأهدافها. إذ نوّه عن أهمية دور المدربين والمدربات فيما بعد هذه الدورة والمهمة الكبيرة الملقاة على عاتق كل منهم في نقل كل ما أكتسبه أثناء هذه الدورة إلى مختلف شرائح المجتمع.
من جهته عبر العميد “البلوي” عن شكره وتقديره للكلية التقنية ومنسوبيها على كافة مابذلوه من جهود لتحقيق أهداف البرنامج بالوجه المأمول . كما عبّر المدربين والمدربات المشاركين في هذه الدورة عن ذات الشكر والإمتنان للجنة المنظمة لهذا البرنامج وللكلية على إستضافتها وتوفيرها بيئة متميزة ومثالية.
وفي ختام اللقاء قدم مدير مكافحة المخدرات العميد منصور البلوي درع شكر وتقدير لسعادة عميد الكلية التقنية المهندس عبدالرحمن المرواني نظيرالجهود المبذولة في تنظيم إقامة هذه الدورة وإستضافتها ونجاح فعالياتها. إستمرت الدورة طوال هذا الإسبوع من يوم الأحد الى يوم الخميس الموافق 13 – 17 جمادى الآخر 1438 هـ بمشاركة 96 مدرب ومدربة اشتركوا من عدة قطاعات وجهات حكومية من مدينة تبوك والمحافظات التابعة للمنطقة>
110
63

اضف تعليق