“الفيصل” يرعى الملتقى…

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرّمة الأمير خالد الفيصل، الإثنين المقبل، الملتقى التعريفي بالمشروع الوطني للوقاية…

“الفيصل” يرعى الملتقى التعريفي بمشروع الوقاية من المخدرات “نبراس”

“الفيصل” يرعى الملتقى التعريفي بمشروع الوقاية من المخدرات “نبراس”

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرّمة الأمير خالد الفيصل، الإثنين المقبل، الملتقى التعريفي بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات «نبراس» بحضور مسؤولي القطاعات والجهات المعنية ورجال الأعمال وأعيان المنطقة.

 وتأتي رعاية الأمير خالد، هذا الملتقى، تأكيداً على حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بمكافحة المخدرات لحماية الوطن والمواطن من تلك الآفة الفتاكة.

 وأنهت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات خطتها التعريفية لهذا المشروع، بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وبمبادرة شركة سابك، والذي سيتم تنفيذه في 13 منطقة، وتهدف هذه الملتقيات إلى تعريف الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع السعودي بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات وأهدافه وبرامجه.

 الجدير ذكره أن هذا المشروع تمّ تدشينه في السادس من شهر شعبان 1436هـ، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، باعتباره مشروع الدولة في مجال الوقاية من المخدرات، ولتوحيد الجهود في مجال الوقاية بالمملكة.