الزهراني: الإرهاب والمخدرات…

دشن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز أمس فعاليات الملتقى التعريفي الأول للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” الذي…

الزهراني: الإرهاب والمخدرات عملة واحدة

الزهراني: الإرهاب والمخدرات عملة واحدة

دشن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز أمس فعاليات الملتقى التعريفي الأول للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” الذي تنظمه أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، ويستمر يومين في فندق هيلتون جدة.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد محافظ جدة والحضور عرضا مرئيا عن جهود المملكة المتواصلة في مكافحة المخدرات.
بدوره، ألقى المدير العام لمكافحة المخدرات اللواء أحمد الزهراني كلمة نوه فيها بجهود القيادة الحكيمة والنجاحات التي تحققت في مجال مكافحة هذه الظاهرة، مؤكدا أن الوطن يحتاج إلى التكاتف والتلاحم، وأن يقف صفا واحد بمشاركة كل رجالات المجتمع من المثقفين والإعلاميين للتحذير من المخدرات التي تصنع بمواد وطرق مختلفة في مصانع متخصصة خارج بلادنا لاستهداف عقول وصحة شباب الوطن.
وبين أن اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في المملكة أصبح لها باع طويل في وضع برامج وسياسات الوقاية من المخدرات التي من ضمنها برنامج “نبراس”، مفيدا أن هذا البرنامج سيعقبه إطلاق برامج أخرى مماثلة في باقي مدن المملكة.
وقال إن الإرهاب والمخدرات هما وجهان لعملة واحدة هدفها الوحيد السيطرة على عقول شباب هذا البلد.