أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة…

أكدت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات أن الأموال التي يجنيها مهربو ومروجو المخدرات تكون على حساب ايذاء أبنائنا وسلب سعادتهم وسعادة…

أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تعلق على برنامج بثته قناة “MBC”

أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تعلق على برنامج بثته قناة “MBC”

أكدت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات أن الأموال التي يجنيها مهربو ومروجو المخدرات تكون على حساب ايذاء أبنائنا وسلب سعادتهم وسعادة أُسرهم ومجتمعهم بدمارها للعقول والأجساد.

جاء تصريح الأمانة بعد أن تابعت ما ذكره أحد المواطنين في مجمل كلامه لبرنامج “ما لم تر” على MBC1 عن استهداف وإغراق السوق السعودية بالسلع المقلدة، والتي قارن أرباحها بأرباح المخدرات، وقد تناقل هذا الكلام عدد من وسائل الإعلام.

ومن هنا تفيد أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على لسان المتحدث الرسمي لأمانة اللجنة مدير عام إدارة العلاقات والإعلام بالأمانة بندر الرميحي “بأن المواطن لم يوفَّق في المقارنة كون الأموال التي يجنيها مهربو ومروجو المخدرات لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقارن بغيرها من الأمور النظامية أو غير النظامية، كون تلك الأموال الناتجة عن تهريب وبيع المخدرات تكون على حساب إيذاء أبنائنا وسلب سعادتهم وسعادة أُسرهم ومجتمعهم بدمارها للعقول والأجساد”.

وتابع: “قد يفهم البعض من مقارنة المواطن للأموال المكتسبة من تجارة السلع المغشوشة بالأموال الناتجة عن تهريب وترويج المخدرات بأن تجارة المخدرات مُربحة.. وهنا نقول بأن ما يدخل على مهربي ومروجي المخدرات من أموال محرمة شرعاً ونظاماً هي أموال وقتية وزائلة فأجهزة الدولة المعنية بمكافحة المخدرات لهم بالمرصاد فكثيراً ما يتم الإعلان عن ضبط كميات من المخدرات والقبض على مهربيها ومروجيها والأموال الناتجة عنها، ومصير تجار هذه السموم القتل أو السجن وفق شرع الله تعالى”.