شاهد .. وصول أول طائرة تحمل…

الأمانة العامة أعلنت شركة ناس، وصول أول طائرة تحمل شعار نبراس على متنها، تنفيذاً لمذكرة التعاون بين أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات…

شاهد .. وصول أول طائرة تحمل شعار نبراس

شاهد .. وصول أول طائرة تحمل شعار نبراس

الأمانة العامة

أعلنت شركة ناس، وصول أول طائرة تحمل شعار نبراس على متنها، تنفيذاً لمذكرة التعاون بين أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وطيران ناس، التي تم توقيعها بمقر أمانة اللجنة أخيراً بحضور عدد من مديري ومستشاري أمانة اللجنة والرؤساء التنفيذيين لشركة “ناس”.
 
وأعرب أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات  رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”؛ عن سعادته بوصول أول طائرة تحمل شعار نبراس تجسيداً للشراكة والتعاون بين اللجنة الوطنية وشركة ناس، لافتاً إلى أمله أن تحقق تلك الخطوة المزيد من النجاح للمشروع الوطني نبراس.
 
 وأكد “الشريف”؛ أن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) الذي أطلقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، جاء لتوحيد الجهود ومشاركة كل الجهات الحكومية والأهلية في مواجهة المخدرات، وأن تكون جميع البرامج والفعاليات الوقائية والتوعوية المقامة في التصدي لهذه الآفة تحت مظلة مشروع “نبراس”؛ لمتابعتها وتقييمها وتطويرها.
 
وأضاف الامين العام؛ أن مذكرة التعاون بين أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وشركة “ناس”، جاءت انطلاقاً من دور اللجنة الوطنية في تفعيل الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات مع كل الجهات لتفعيل الدور الوقائي ضد آفة المخدرات من خلال المشروع الوطني للوقاية من المخدرات.
 
وأكد أن الشراكة مع “ناس” خطوة مهمة لدعم المشروع الوطني “نبراس”؛ مقدماً شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة “ناس” على مساهمتهم في المشروع “نبراس”؛ مثمّناً دور الجهات الأخرى في المبادرة والإسهام في هذا المشروع خدمة للوطن وفي مقدمتها شركة سابك.
 
بهذه المناسبة عبّر رئيس مجلس إدارة شركة “ناس” القابضة عايض ثواب الجعيد، عن سعادته بالشراكة المجتمعية الوقائية مع أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، ممثلة في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”؛ لوقاية المجتمع من آفة المخدرات.
 
 وأشار إلى أن وضع شعار “نبراس” على طائرات “ناس” وتذاكر السفر سيسهم في زيادة التوعية المجتمعية بأخطار المخدرات، مبيّناً أن هذا التعاون يأتي استشعاراً من شركة “ناس” القابضة لمسؤوليتها المجتمعية تجاه هذا الوطن وأبنائه بهذا الهدف النبيل؛ لحماية عقول أبنائنا ومستقبلهم من خطر المخدرات وأضرارها، مثمّناً دور اللجنة الوطنية في مكافحة المخدرات، وما تُقَدّمه من أعمال وقائية بقيادة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.