المعرض الإلكتروني لمكافحة…

شهد معرض مكافحة المخدرات الإلكتروني بخيمة أبها الدعوية السياحية توافد زوار ومصطافي المنطقة لمشاهدة المعرض الإلكتروني الأول على مستوى منطقة…

المعرض الإلكتروني لمكافحة المخدرات يُبهر أهالي منطقة عسير

المعرض الإلكتروني لمكافحة المخدرات يُبهر أهالي منطقة عسير

شهد معرض مكافحة المخدرات الإلكتروني بخيمة أبها الدعوية السياحية توافد زوار ومصطافي المنطقة لمشاهدة المعرض الإلكتروني الأول على مستوى منطقة عسير ، لتوعية الزوار عن أضرار المخدرات و أنواعها.

حيث يستقبلهم الملازم أول مهندس عبدالله بن سعد عسيري مدير الادارة العامة للشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة عسير للتعريف بأضرار المخدرات وأنواعها مثل ” الحشيش ، الكبتاجون ، الهروين، الشبو ، وغيرها” وعرضها على أرض الواقع وقال عسيري ” نحن مستهدفون في شبابنا من قبل مروجي المخدرات الذي ينكشفون لنا يوم بعد يوم في رسالة واضحه أننا لهم بالحزم ولن نتهاون في رصدهم و القبض عليهم. حيث يشكلون خطراً على مجتمعهم.

image85

ويعتبر هذا المعرض فريد من نوعه في ألية الشرح عن المخدرات والتي تهدف من خلالها إلي توعية الأباء في المحافظه على أبنائهم من مروجي المخدرات وتوزيع بعض الكتيبات التوعوية عن المخدرات وأضرارها وعلامات الظاهرة على مستخدميها. والحمدلله نرى تقدم ملحوظ في الأونه الأخيره في الجانب التوعوي وهو من الجوانب الأكثر أهمية في عمل مكافحة المخدرات ولازلنا نعمل لنحقق أهدافنا المرجوه “.